آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل وتنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر -download-pubg-mobile-lite

تحميل وتنزيل لعبة ببجي لايت للكمبيوتر 2021

PUBG Lite PC هو إصدار مجاني جديد من لعبة الكمبيوتر الشخصي مع رسومات مصغرة مصممة للعب على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المزودة بمواصفات منخفضة.

PUBG Lite هي نسخة أخف من لعبة PUBG لأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. على عكس PUBG ، فإن PUBG Lite خالية تمامًا من التكلفة. حاليًا ، يتوفر PUBG Lite في بنغلاديش وبروناي وكمبوديا ولاوس وميانمار وإندونيسيا وماليزيا والفلبين وسنغافورة وتايوان وهونغ كونغ وماكاو وتايلاند. رسميًا ، PUBG Lite Beta Test غير متوفر في الهند ولكن يمكنك استخدام VPN للعب PUBG Lite في الهند والبلدان الأخرى غير المدعومة. حاليًا ، PUBG Lite هي لعبة Battle Royale فقط والتي يمكن تشغيلها على جهاز كمبيوتر مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيجابايت فقط. يمكنك تنزيل PUBG Lite لنظام التشغيل Windows بالنقر فوق الزر تنزيل PUBG PC Lite أعلاه (أسفل العنوان مباشرةً). تعد متطلبات نظام PUBG Lite PC أقل بكثير لذا يمكنك تشغيلها حتى على أجهزة الكمبيوتر القديمة التي لا تحتوي إلا على 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومعالج ثنائي النواة. أوصيك بتشغيل PUBG Lite للكمبيوتر الشخصي بدون Emulator لأن PUBG Lite تم إصداره رسميًا للكمبيوتر الشخصي ، لذلك لا يتطلب أي نوع من محاكيات Android مثل Bluestacks App Player أو Memu Play أو Nox App Player. يمكنك الخروج من ميزات لعبة PUBG PC Lite أدناه. هذه الميزات تجعلها مختلفة تمامًا عن لعبة PUBG.

ميزات PUBG Lite


هناك العديد من ميزات تحميل ببجي لايت والتي تجعلها مختلفة تمامًا عن PUBG وألعاب Battle Royale الأخرى. يمكنك التحقق من ميزات PUBG Lite PC Version أدناه.

نفس تجربة PUBG ومواصفات أقل للاجهزة الضعيفة


تتطلب PUBG Lite مواصفات أقل مقارنة بـ PUBG ولكن تجربة لعب PUBG Lite تشبه لعب PUBG العادي. يمكنك حتى لعب PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر مع ذاكرة وصول عشوائي 2 جيجا بايت ومعالج ثنائي النواة.

رسومات عالية الجودة وصوت عالي الدقة فى بوبجى لايت


الرسومات والصوت في PUBG Lite تشبه PUBG. هناك القليل من التراجع في أداء الرسومات والصوت ولكن عليك تعديلها بسبب الحجم الأصغر.

حجم صغير وأداء كبير

تحميل لعبة ببجي لايت أقل بكثير مقارنة بحجم PUBG. على الرغم من الحجم الأصغر ، تقدم PUBG Lite نفس تجربة اللعب مثل PUBG.

PUBG Lite هي النسخة المجانية للكمبيوتر الشخصي من لعبة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS الشهيرة ، والتي تم تطويرها لأنظمة أكثر تواضعًا. تعمل هذه النسخة من لعبة battle royale الشهيرة بشكل مثالي على جميع أنواع أجهزة الكمبيوتر.

تمامًا كما هو الحال في لعبة battle royale الأصلية ، في PUBG Lite ستقاتل 100 لاعب مباشر آخر في بيئة مغلقة حتى يتبقى لاعب واحد فقط. سيتعين عليك استكشاف الخريطة بأكملها وتجهيز شخصيتك بأفضل درع ممكن ... لأنك قد تتعرض للهجوم في أي وقت!

لكن جحافل الأعداء ليست هي الشيء الوحيد الذي يجب أن تقلق بشأنه ، بل عليك أيضًا التعامل مع الساحة ، التي تتقلص أصغر وأصغر مع استمرار اللعبة.

عناصر التحكم في ببجي لايت للكمبيوتر هي نفسها تمامًا مثل الأصلي ، وكل ما تحتاجه للتحكم في شخصيتك هو لوحة المفاتيح والماوس. وعلى الرغم من أن هذه اللعبة تستخدم نفس الإعداد لأي لعبة حركة لائقة ، إلا أنه يمكنك تخصيص عناصر التحكم لإنشاء الإعداد المخصص الخاص بك.

PUBG Lite هي لعبة رائعة تجلب تجربة PLAYERUNKNOWN'S BATTLEGROUNDS لمزيد من اللاعبين. بشكل عام ، إنه عنوان رائع ، مع جميع ميزات الإصدار الأصلي تقريبًا ، ويمكن تشغيله مجانًا!

هذه ميزات رائعة لـ PUBG Lite Game وإذا كنت تحب هذه الميزات ، فشاركها مع أصدقائك. إذا كنت تواجه أي مشاكل في تنزيل PUBG Lite لنظام التشغيل Windows XP أو Windows 10 أو Windows 7 أو Windows 8 ، فاتصل بنا. سنساعدك على لعب PUBG Lite على جهاز الكمبيوتر أو الكمبيوتر المحمول. يمكنك لعب PUBG Lite For MAC من خلال قراءة هذا المقال. يمكنك معرفة آخر الأخبار والمقالات الأخرى حول PUBG Lite

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure