آخر الأخبار

جاري التحميل ...

snapchat 2021 download

سناب شات هو أحد تطبيقات الوسائط الاجتماعية التي تبقيك على اتصال بأصدقائك وعائلتك. إنه يحتوي على نظام مراسلة وسائط متعددة تفاعلي للغاية. الآن دعونا نتحدث عن تاريخ ومطوري هذا التطبيق - تم تطوير تطبيق Snapchat في عام 2011 من قبل شقيقين من جامعة ستانفورد ، إيفان شبيجل ، وبوبي مورفي. الميزة الأكثر روعة في هذا التطبيق هي أنه يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل التي تختفي. يركز Snapchat على ميزات مثل الملصقات وأدوات الرسم وفلاتر الواقع المعزز.


تحميل سناب شات 2021، يمكنك من التقاط  الصور واللقطات ومقاطع الفيديو والصور الذاتية وغير ذلك ، فنحن جميعًا معتادون على التقاط الصور واللقطات. لذلك بمساعدة Snapchat ، يمكنك القيام بكل الأشياء الرائعة المذكورة أعلاه. يوفر لك التقاط لقطات ، وإنشاء مقاطع فيديو صغيرة مع الكثير من التأثيرات الجميلة والرموز التعبيرية. أيضًا في Snapchat ، يمكنك اللعب بوجهك مما يعني أنه يمكنك تطبيق العديد من أنواع المرشحات المختلفة على وجهك مثل مرشح الرعب ومرشح الكلاب ومرشح الفتاة اللطيفة وغيرها الكثير. تتم مشاركة اللقطات التي تم النقر عليها بسهولة مع أصدقائك وأفراد عائلتك وحفظها مباشرة في معرض Instagram الخاص بك. لجعل اللقطات الخاصة بك لا تنسى ، يمكنك حفظها في ألبوم الكاميرا. يمكنك رؤية الملف الشخصي لصديقك بمساعدة Snapchat بسهولة. إنه أكثر فائدة وأمانًا من Instagram و Whatsapp وملفات تعريف الشبكات الاجتماعية الأخرى. يدعم Snapchat الدردشة المباشرة مع أصدقائك بأمان وأيضًا تتم إزالة الدردشة على الفور عند تلقي الرسالة.

يمكن للمستخدمين إجراء مكالمات صوتية ومرئية من خلال تنزيل سناب شات. بمساعدة العديد من الرموز التعبيرية ، يمكنهم تجميل صورهم. يحتوي Snapchat على فلاتر متعددة يمكنها تحسين صورك. يمكن مشاركة تأثيرات الوجه بشكل مجهول يمكن للمستخدمين تكبير مقاطع الفيديو. مع وجود العديد من تطبيقات مشاركة رسائل الوسائط الاجتماعية الأخرى مثل Instagram وغيرها ، لماذا يريد الجميع استخدام قصص Snapchat على أي حال؟ لأنه يمكن أن يروي نوعًا من القصة عن يومهم بالكامل بطريقة سردية من خلال القصص. من المفترض أن تُستخدم لإعطاء المستخدم نظرة سريعة على الأشياء الشيقة التي قام بها صديقه أو صديقها خلال الـ 24 ساعة الماضية. Snapchat متاح للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android على سبيل المثال: - و Samsung و وغيرها الكثير. إنه تطبيق مجاني يعتمد على التصوير الفوتوغرافي والفيديو. 



يُفتح Snapchat لنظام Android على الكاميرا مباشرةً ، لذا يمكنك إرسال Snap في ثوانٍ! ما عليك سوى التقاط صورة أو مقطع فيديو وإضافة تعليق وإرساله إلى أفضل أصدقائك وعائلتك. عبر عن نفسك باستخدام الفلاتر والعدسات و Bitmojis وجميع أنواع التأثيرات الممتعة. يعد Snapchat Apk Life أكثر إمتاعًا بمجرد إقامتك في الثانية. التقط سعيد. يرجى ملاحظة: يمكن لمستخدمي Snapchat في جميع الأوقات الاستيلاء على رسائلك أو حفظها ، ويمكن مقارنتها بأخذ لقطة شاشة أو استخدام كاميرا رقمية. كن مدركًا لما تقوم بـ Snap. Snapchat لنظام Android باستخدام Snapchat ، يمكنك التقاط الصور والأفلام ومشاركتها مع بعض أو جميع رفاقك على Snapchat ، وستشاركها لفترة محدودة أو طوال الوقت.  

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure