آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Download Torch Browser PC

تحميل متصفح تورش عربي 2020 كامل للكمبيوتر


 تحميل متصفح تورش هو برنامج مجاني وفريد ​​من نوعه يوفر لك تصفحًا قويًا مع ميزات تنزيل ومشاركة الوسائط المضمنة. يعتمد متصفح Torch لنظام التشغيل Windows على منصة تقنية Chromium ، مما يمنحه إمكانات تصفح سريعة. باستخدام Torch ، يمكنك مشاركة المواقع التي تعجبك ، وتنزيل السيول ، وتسريع التنزيلات ، والاستيلاء على الوسائط عبر الإنترنت - كل ذلك مباشرة من متصفح الويب. كل ما تحتاجه هو نقرة واحدة فقط مع Torch ، حتى لا تضطر إلى استخدام أو تنزيل برامج وأدوات إضافية. يتميز برنامج المتصفح بواجهة سهلة الاستخدام ، كما أنه سهل التثبيت وآمن للاستخدام. الميزات والنقاط البارزة Media Grabber - تنزيل مقاطع الفيديو المتدفقة والصوت بنقرة واحدة يسمح لك بحفظ الصوت والفيديو من الويب باستخدام Media Grabber المدمج. بمجرد العثور على الفيديو أو الصوت عبر الإنترنت الذي تريد حفظه ؛ انقر فوق الزر Media Grabber لحفظه بسهولة دون الحاجة إلى استخدام برامج أو محولات أو ملحقات خارجية. سيتم حفظ الصوت تلقائيًا في ملف منفصل. Torch Torrent - تنزيل التورنت مباشرة من متصفحك يجعل مدير التورنت المدمج في المتصفح تنزيل ملفات التورنت أمرًا بسيطًا. يمكنك تنزيل التورنت دون عناء أي برامج إضافية وإدارة تنزيلات التورنت الخاصة بك مباشرة من متصفحك. انقر فوق زر Torrent للبدء. سترى كل السيول النشطة الخاصة بك هناك. يتم تنزيله بشكل مبسط

تحميل متصفح تورش من الموقع الرسمي


Torch Player - لاعب مذهل مدمج في المتصفح Torch Browser للكمبيوتر الشخصي هو المتصفح الأول لمحبي الوسائط ، لذا من المناسب أن يشتمل على مشغل الوسائط الخاص به. انقر فوق "تشغيل" على تورنت في Torch Torrent وسيتم فتحه تلقائيًا في Torch Player المذهل. لا تحتاج حتى إلى انتظار انتهاء تنزيل التورنت ، يمكن لـ Torch Player تشغيل التورنت التي تم تنزيلها جزئيًا. Torch Facelift - أعد تصميم حسابك على Facebook تريد الفيسبوك الخاص بك ليناسب أسلوبك؟ قم بزيارة Facebook باستخدام المتصفح وانقر فوق الزر Facelift. باستخدام Facelift ، يمكنك تخصيص Facebook الخاص بك عن طريق تغيير الخلفية والخطوط والألوان والمزيد. يمكنك أيضًا اختيار أحد السمات الجميلة. أفضل ما في كل أصدقائك الذين يمكن لمتصفحهم مع Torch رؤية تصميمك على صفحة ملفك الشخصي على Facebook.

تحميل متصفح تورش للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


Torch Music - مشغل موسيقى مجاني في متصفحك Torch Music عبارة عن بوابة موسيقية فريدة من نوعها تقدم كل الموسيقى المفضلة لديك إلى جانب مقاطع الفيديو من YouTube. يمكنك تشغيل ألبومات كاملة أو العثور على الأغاني التي تحبها. قم بإنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك أو انقر فوق الزر Wiz للحصول على قائمة تشغيل مخصصة لك. باستخدام هذا المتصفح ، يمكنك التحكم بسهولة في موسيقاك. لا يتعين عليك حتى مغادرة علامة التبويب الحالية لتشغيل الأغاني أو إيقافها مؤقتًا أو تبديلها أو التحكم في مستوى الصوت. Torch Games - استمتع أكثر مع متصفحك انقر على زر Torch Games وستجد مئات الألعاب لتلعبها. جميع الألعاب مجانية ويمكنك لعبها على الفور ، دون انتظار التنزيلات وعدم تسجيل الدخول. تقدم لك Torch Games جميع أنواع الألعاب ، لذا فمن المؤكد أنك ستجد شيئًا ممتعًا. جرب ألعاب الألغاز وألعاب السباق وألعاب الورق وألعاب الأركيد وغير ذلك الكثير. Torch Drag & Drop - ابحث وشارك في لحظة! لم يكن تصفح الويب أسهل من أي وقت مضى مع ميزة السحب والإفلات الجديدة لـ TorchBrowser. يمكنك ترجمة النص والبحث فيه أو مشاركة الروابط والصور. ما عليك سوى سحب الرابط أو الكلمة أو الصورة وإفلاتها في المربع ذي الصلة. لا مزيد من النسخ واللصق أو التبديل بين علامات التبويب. تتضمن الخيارات بحث الويب و YouTube و Wikipedia والبحث عن الصور و Facebook و Twitter والمزيد. مشاركة - مشاركة عبر الإنترنت شارك الروابط والمواقع على Facebook و Twitter باستخدام زر واحد مناسب. من خلال برنامج المشاركة المدمجة ، يمكنك مشاركة أفضل ما في الويب مع أصدقائك على Facebook ومتابعي Twitter في لحظة دون تبديل علامات التبويب أو مغادرة الصفحة. لست بحاجة إلى مقاطعة التصفح للمشاركة.




مسرع التحميل - تنزيل أسرع يوفر مسرع تنزيل مدمج يعمل على تسريع التنزيلات الخاصة بك. تعمل التقنية من خلال تقسيم الملفات وتنزيلها في وقت واحد عبر وصلات متعددة. ما يعنيه هذا هو أنه يمكنك التنزيل بسرعة فائقة وأسرع من أي متصفح آخر. لماذا ترضى بالقليل؟

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure