آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة ببجي الصينية أحدث صدار 2021 تنزيل النسخة download-pubg-mobile-chinese

النسخة الصينية من PUBG mobile هي اللعبة التي يرغب الجميع في لعبها لأنها تحتوي على أحدث الخرائط وميزات أكثر من إصدار Pubg mobile العالمي. خبير Armor Chinese Pubg يمكن تنزيله مجانًا للجميع على غرار الإصدار العالمي ولكن اللعبة متاحة فقط في متجر Play الصيني أو متجر التطبيقات.

تحميل لعبة ببجي الصينية أحدث صدار 2020 تنزيل النسخة


تحميل ببجي الصينية للكمبيوتر احدث اصدار 2021 ولكن Tencent بذلت المزيد من الجهد والميزة في الإصدار الصيني PUBG mobile لأن الشركات 60 ٪ من الأعمال من الصين نفسها. الصين لديها أكبر عدد من المستخدمين النشطين لـ PUBG. لا عجب أنهم فازوا في مسابقة برلين هذا العام. على سبيل المثال ، الإصدار الصيني من PUBG SANHOK MAP و SHIELD و CAMOUFLAGE ROCKS COSTUME متاح الآن ولكن ليس في الإصدار العالمي. (للفيديو انقر هنا). ما هو فريد في النسخة الصينية ثم النسخة العالمية؟ إذا كنت تبحث عن إجابة من سطر واحد ، فإن النسخة الصينية من lightpeed & quantum أقرب بكثير إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي الأصلي الذي أنشأته شركة Blue hole. متابعة الأشياء الفريدة التي وجدتها في الإصدار الصيني PUBG mobile: -

بتنزيل WeChat وقم بتسجيل الدخول إلى PUBG CHINA عبر WeChat ، وهو تطبيق مراسلة فورية مثل Facebook. قم بتنزيله على كل من هاتفك و MEmu App Player ، يمكنك تنزيله على iTunes أو Google Play. إذا كان بإمكانك تثبيت WeChat وتسجيل الدخول إليه على MEmu بنجاح ، فاتبع الخطوة 3. إذا لم تتمكن من تثبيت WeChat وتسجيل الدخول إليه على MEmu بنجاح ، فما عليك سوى تخطي الخطوة 3 واتباع الخطوة 4. PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر انقر لتنزيل WeChat الخطوة 3: افتح لعبة PUBG Mobile التي قمت بتثبيتها ، بعد التحديث والتحميل ، انقر فوق الزر الأخضر مع Red Circle لتسجيل الدخول باستخدام WeChat. ستتحول الصفحة إلى WeChat ، انقر فوق تأكيد لتسجيل الدخول إلى اللعبة. ثم تخطي الخطوة 4 واتبع الخطوة 5.

خطوات تحميل لعبة ببجي الصينية أحدث صدار 2020 تنزيل النسخة

إذا لم تتمكن من تثبيت WeChat وتسجيل الدخول إليه على MEmu بنجاح ، فأنت بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى اللعبة باستخدام WeChat على هاتفك. افتح PUBG على MEmu الخاص بك ، وانقر فوق زر تسجيل الدخول ، وستكون هناك صورة رمز الاستجابة السريعة ، واستخدم WeChat المحمول الخاص بك لمسحها ضوئيًا ، ثم يمكنك الدخول إلى ردهة اللعبة. PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر افتح WeChat على هاتفك ، وانقر فوق الزر "+" واختر "Scan the QR Code" ، ثم امسح رمز QR المعروض أعلاه.

قم بتنزيل تطبيق PUBG mobile Chinese على جهاز الكمبيوتر. إذا كنت تبحث عن طريقة لتنزيل الإصدار الصيني من PUBG ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. ما عليك سوى اتباع الدليل خطوة بخطوة كما هو موضح أدناه ويمكنك لعب هذه اللعبة على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac

لعبة ببجي الصينية أحدث صدار 2021 

لماذا تطبيق ببجي الصينية تمتلك PUBG Mobile عددًا كبيرًا من المعجبين في الصين ، ولكن نظرًا لسياسات الحكومة الصينية ، فشلت اللعبة في الوصول إلى الصين. ولكن بعد ذلك ، تجاوزت Tencent القواعد عن طريق تغيير اسم PUBG Mobile إلى Game of Peace وغيرت بشكل كبير بعض عناصر الرسومات في اللعبة. بدلاً من معركة ملكية ، يتم تسويق Game for Peace على أنها منافسة لمكافحة الإرهاب لتكريم الجنود الذين يحمون البلاد. سوف يلوح لاعبو الموت بيدهم ويختفون بدلاً من الموت ويتحول الدم إلى تأثير مرئي آخر. لكن بخلاف ذلك ، كل شيء في اللعبة مطابق لـ PUBG Mobile من الميكانيكا إلى طريقة اللعب والتحديث ، مما يجعلها إلى حد كبير إصدار PUBG Mobile Chinese لنظام التشغيل Windows. يرغب الكثير من الأشخاص في العثور على تنزيل الإصدار الصيني من PUBG Mobile لأن هذا الإصدار يحصل دائمًا على تحديثات جديدة قبل شهر من الإصدار الدولي من PUBG Mobile ، وهو أمر يسهل فهمه نظرًا لأن Tencent هي مطور كلتا اللعبتين. في الواقع ، لن تأتي بعض التحديثات إلى الإصدار الدولي. تم تحسين اللعبة أيضًا مع عدد أقل من الأخطاء ومزيد من المحتوى.

تم تصميم نسخة PUBG Mobile الصينية للشعب الصيني مما يعني الأشخاص الذين عاشوا في جمهورية الصين. ولكن لا توجد أي قيود لذلك يمكن لأي شخص تنزيل PUBG Chinese Version جنبًا إلى جنب مع الإصدار العالمي. النسخة الصينية PUBG Mobile مشابهة جدًا للإصدار العالمي. هناك اختلافات طفيفة فقط. قدم التحديثات القادمة أولاً في PUBG mobile Chinese لإصدار الكمبيوتر الشخصي. (قبل الإصدار العالمي) رسومات النسخة الصينية أفضل من النسخة العالمية. لديهم بعض الأشياء الرائعة غير المتوفرة في الإصدار العالمي ، لذلك بالتأكيد ستحصل على عناصر أفضل. فوائد PUBG Chinese لنظام التشغيل Windows لديهم أشياء أكثر وصناديق أكثر من النسخة العالمية. أسهل في الحصول على العناصر لأنها تحتوي على كمية أكبر من الأشياء. سوف تحصل على رسومات أفضل. سوف تحصل على ميزات جديدة. يمكنك الحصول على بنادق ومركبات وخوذات وجلود حقائب جديدة غير متوفرة في الإصدار العالمي. يمكنك اللعب مع مشغلات الإصدار العالمي.

كيفية تثبيت بوبجى النسخة الصينية على نظامي التشغيل Windows و Mac قم بتنزيل BlueStacks وتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو يمكنك استخدام محاكي NoxPlayer أكمل تسجيل الدخول إلى Google للوصول إلى متجر Play ، أو قم بذلك لاحقًا الآن كل ما تحتاجه لتنزيل PUBG Mobile Chinses apk. يمكنك العثور على ملف apk هذا على أي مصدر موثوق بسهولة. الآن ، انتقل إلى الموقع حيث قمت بتنزيل ملف APK الخاص بك. الآن ، انقر بزر الماوس الأيمن فوقه. بعد ذلك ، حدد "فتح باستخدام" من المربع المنسدل وانقر على "Bluestacks" لتثبيت ملف APK في Bluestacks الآن يتم تنزيل تطبيق PUBG Mobile Chinese على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، ويمكنك لعب لعبتك المفضلة.

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure