آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر PES PC 2020

عام آخر ، ومر 25 عامًا ، أطلقت شركة Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer للتنافس مع EA Sports 'FIFA. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الصحي الاستثنائي لهذا العام ، والذي يؤثر على هذه الرياضة كثيرًا ، والجهود التي يبذلها الاستوديو للتحضير لوصول أجيال جديدة من وحدات التحكم ، قررت شركة Konami إطلاق تحديث على eFootball PES 2020 السابق بدلاً من إطلاق لعبة جديدة تمامًا. يتضمن هذا التحديث جميع بيانات اللاعب الجديدة وتشكيلات النادي للعام بأكمله (باستثناء إنتر ميلان وإيه سي ميلان اللذين فقد فيهما ترخيصه). ويضيف أيضًا وضع UEFA EURO 2020 جديدًا قبل بطولة 2021 الفعلية حيث سيتمكن لاعبو PES 21 من محاكاة اللعبة في Wembley وتشمل جميع الفرق الوطنية البالغ عددها 55 UEFA. الميزات الرئيسية ل PES 2021 eFootball مثل سابقتها ، يتضمن هذا التحديث لأفضل لعبة كرة قدم لهذا العام أفضل الخيارات ، والتي يمكن تلخيصها في ثلاث نقاط 
تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر PES PC 2020


تحميل بيس 2020 للكمبيوتر هو سلسلة KonamiPro Evolution Soccer قد أعيدت تسميتها باسم eFootball PES 2020 مجانًا. ما هو أقل نظافة هو سبب تركيز PES على الرياضات الإلكترونية وكيف تؤثر على المتعصبين على المدى الطويل للمجموعة. جلسنا مباشرة للعب 30 دقيقة من PES 2020 ، ولا يمكننا تقديم أنفسنا لكتابة eFootball حتى الآن في عرض ألعاب الفيديو E3 2019! تتكون من محادثة قصيرة مع مدير العلامة التجارية الأوروبية لينارت بوبزين لتوضيح عدد من التغييرات! جنبًا إلى جنب مع طريقة اللعب ، Master League ، ووضع Match Day الجديد كليًا ، والترخيص والمزيد. تبدو لعبة PES 2020 فريدة بشكل صادم مقارنة بالعام الماضي بمجرد أن تخرج من الممر. تم تخفيف الوتيرة مرة أخرى عن طريق ومن خلال نقل العلامة التجارية العملية لكرة القدم التي تكون منهجية بشكل تدريجي وأقل عن تثبيت الكرة في المساهمة فقط ثوانٍ. الشعور الكبير بالوزن لكل لاعب على حدة ، يمكن للكرة أيضًا أن تجعل الأمر برمته بطيئًا قليلاً منذ البداية. ومع ذلك ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتكيف مع هذا التفكير التدريجي حول أسلوب اللعب ، وستكون معلوماتك سريعة الاستجابة قدر الإمكان. يعود جزء من هذا إلى مدى سهولة تدفقات النشاط. تثبت لعبة PES 2020 كل نشاط إلى جانب زيادة الوضوح بشكل ملحوظ عن السنوات السابقة! تطورات مميزة ملفتة للنظر بشكل واضح تجعل التكاثر أقرب إلى العالم الحقيقي. تساعد نقطة الكاميرا الافتراضية الجديدة في هذا أيضًا ، حيث تقدم النشاط عند منحنى طفيف. يعكس ما تراه على شاشة التلفزيون في كل يوم من المباريات بينما يمنحك منظورًا أكثر شمولاً في الملعب.

تجلب اللعبة التاسعة عشرة في امتياز 2020 PES  عددًا قليلاً من التغييرات والشخصيات الجديدة والحاجة إلى إعادة تعلم بعض الآليات من الألعاب السابقة. كل فرقك المفضلة تقدم eFootball PES بعض الميزات الجديدة بتكلفة هائلة لمحفظتك. يركز هذا التكرار على اللعب عبر الإنترنت والتصنيفات التنافسية. تشتهر سلسلة PES باستخدامها لنجوم كرة القدم الأيقونيين والفرق التي يلعبون فيها. لقد كان لديهم أيضًا تركيز قوي على الجودة العالية مع كل عنوان جديد يصدرونه. يوفر هذا الإصدار من اللعبة رسومات وصور متحركة محسّنة. يعد هذا أمرًا رائعًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعرض النماذج بمستويات أعلى من التفاصيل مقارنة بوحدات التحكم وتوفر عرضًا أكثر سلاسة لمعدل الإطارات. سواء كنت تستخدم لوحة مفاتيح أو وحدة تحكم ، فإن عناصر التحكم سلسة ومريحة. ومع ذلك ، من أجل الاستفادة من العناصر المرئية عالية الجودة ، ستحتاج إلى وحدة تحكم قوية أو جهاز كمبيوتر. هذه اللعبة ثقيلة جدًا على موارد جهازك وتحتاج إلى معالج وبطاقة رسومات من المنتصف إلى المتطور قبل أن تتمكن من لعب مباراة. اللعبة التاسعة عشر في السلسلة تغير طريقة المراوغة والتمرير. كل هذا بفضل دقة الركلة الجديدة الحساسة للسياق ، والتي يصعب استخدامها. كل هذا يتوقف على موقف اللاعب وموقعه ومدى الضغط الذي يمارسه عليه الفريق المقابل. مقابل السعر الباهظ الذي تدفعه ، ستتلقى رونالدينيو وميسي على سبيل الإعارة لعشر مباريات ومجموعة من المزايا الأخرى. مقابل سعر أعلى ، ستمنحك اللعبة رونالدينيو بشكل دائم. يتألق هذا العنوان في وضعه التنافسي عبر الإنترنت ، حيث تُظهر مهاراتك أمام المجتمع عبر الإنترنت. يفتح هذا المجال أمام منافسات الرياضات الإلكترونية وطريقة للعب مع الأصدقاء عبر الإنترنت.

الميزات الرئيسية ل بيس 2020 للكمبيوتر مثل سابقتها ، يتضمن هذا التحديث لأفضل لعبة كرة قدم لهذا العام أفضل الخيارات ، والتي يمكن تلخيصها في ثلاث نقاط رئيسية: إمكانية اللعب: تعتمد اللعبة على المساعدة التي لا تقدر بثمن من Andrés Iniesta في تطوير وضبط حركات اللاعبين. وقد أدى ذلك إلى مراوغات أكثر واقعية وتمريرات بلمسة واحدة. تظهر هذه الواقعية أيضًا في إمكانية الاستفادة من الحد الأدنى من إهمال خصومك لمصلحتك الخاصة. Master League: يتيح لك هذا أن تصبح المدير المطلق وأن تأخذ التقدم من خلال نظام حوارات تفاعلية جديد ، يدمج بيانات السوق الحقيقية لجعل اللعبة أكثر واقعية. الأوضاع التنافسية: ركزت شركة Konami بشكل خاص على الأوضاع التنافسية لـ PE. من ناحية أخرى ، هناك وضع Matchday حيث يتحد اللاعبون من جميع أنحاء العالم للمساهمة في فوز فريقهم ، ويضيفون نقاطًا لكل إجراء إيجابي. من ناحية أخرى ، هناك بطولات eFootball يشارك فيها أفضل اللاعبين على هذا الكوكب.

اصدارات بيس 2020 للكمبيوتر في هذه المناسبة ، قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتناسب اهتمامات اللاعبين بشكل أكبر. نعم ، تتضمن لعبة PES 2020 - Pro Evolution Soccer إصدارًا قياسيًا (متوفرًا في إصدار مادي) ، وخيارات عديدة أخرى للاختيار من بينها متوفرة في شكل رقمي فقط: الإصدار القياسي: يظهر ليونيل ميسي على الغلاف بسعر 29.99 يورو. يتضمن هذا الخيار 3 تذاكر تعاقدية لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (يمكنه التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع. إصدارات النادي المختلفة: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد ، فيمكنك (فقط في الإصدار الرقمي) اختيار إصدار من اللعبة بمحتوى حصري خاص بناديك المفضل. يتضمن هذا المحتوى ، المتاح لأول مرة في PES ، من بين مزايا أخرى ، لاعبًا من السلسلة ، والتشكيلة الكاملة ، وموضوع القوائم ، والزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو. هناك أيضًا مكافآت وإنجازات خاصة لمكافأة ولاء اللاعبين المخضرمين الذين لعبوا ePES 2020 myClub. الآن بعد أن عرفت كل التفاصيل ، لا تتردد في شراء هذا التحديث بواسطة Steam. قارن مزايا لعبة كرة القدم الأكثر واقعية في العالم بميزات FIFA 21 عندما يتم إطلاقها رسميًا في نهاية سبتمبر.


تسمى PES الآن PES 2020 للكمبيوتر خلاصة القول: إنها واثقة بشكل مطمئن في الملعب ، ومع ذلك تم استبعادها من لعبة FIFA 20 من EA! والتي قد تظهر أخبارًا مجمعة للمتحمسين الصعبين. نحدد تحديثات الأشياء المهمة أدناه ، مثل تأثير أداة Finesse الجديدة للمراوغة. احصل على استشارة عن طريق إسبانيا وأسطورة برشلونة أندريس إنييستا. بعد بيعها بشكل متفائل عن طريق FIFA العام الماضي! تبادل PES لمسار السلام عليك يا مريم من فنان مشهود له رغم تعرضه للتعذيب ، وهو إعادة ابتكار ذات رؤية طريقة جيدة لتشكيل المستقبل. تعتبر هذه الإدراك الموسع مهمة في ضوء حقيقة أن هناك مزيدًا من التركيز الجدير بالملاحظة على المساحة والموقع عند تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر. قد تكون وتيرة اللعب أبطأ مما كانت عليه في المقاطع السابقة ، ولكن هذا لا يعني عدم وجود دقائق في إلى حد كبير في كل مباراة حيث يتم تقديم ضخ خطير للسرعة. إن التسارع الهائل لأسرع اللاعبين في اللعبة يمكن ملاحظته على الفور دون الشعور بانتظام وكأنه نواة مرهقة وذات بعد واحد. هذا بسبب الطريقة التي يحتاج بها هؤلاء اللاعبون إلى مساحة لاستخدام سرعة تطور لعبتهم.

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure