آخر الأخبار

جاري التحميل ...

PES PC 2020

  PES PC 2020 

عام آخر ، ومر 25 عامًا ، أطلقت Konami إصدارًا جديدًا من Pro Evolution Soccer للتنافس مع FIFA EA Sports. ومع ذلك ، نظرًا للوضع الصحي الاستثنائي لهذا العام ، والذي يؤثر على هذه الرياضة كثيرًا ، والجهود التي يبذلها الاستوديو للتحضير لوصول أجيال جديدة من وحدات التحكم ، قررت شركة Konami إطلاق تحديث على pes 2020 السابق بدلاً من إطلاق لعبة جديدة تمامًا. يتضمن هذا التحديث جميع بيانات اللاعب الجديدة وتشكيلات النادي للعام بأكمله (باستثناء إنتر ميلان وإيه سي ميلان اللذين فقد فيهما ترخيصه). ويضيف أيضًا وضع UEFA EURO 2020 جديدًا قبل بطولة 2021 الفعلية حيث سيتمكن لاعبو PES 21 من محاكاة اللعبة في Wembley وتشمل جميع الفرق الوطنية البالغ عددها 55 UEFA. الميزات الرئيسية ل PES 2021 eFootball مثل سابقتها ، يتضمن هذا التحديث لأفضل لعبة كرة قدم لهذا العام أفضل الخيارات ، والتي يمكن تلخيصها في ثلاث نقاط رئيسية: إمكانية اللعب: تعتمد اللعبة على المساعدة التي لا تقدر بثمن من Andrés Iniesta في تطوير وضبط حركات اللاعبين. وقد أدى ذلك إلى مراوغات أكثر واقعية وتمريرات بلمسة واحدة. تظهر هذه الواقعية أيضًا في إمكانية الاستفادة من الحد الأدنى من إهمال خصومك لمصلحتك الخاصة. Master League: يتيح لك هذا أن تصبح المدير المطلق وأن تأخذ التقدم من خلال نظام حوارات تفاعلية جديد ، يدمج بيانات السوق الحقيقية لجعل اللعبة أكثر واقعية. الأوضاع التنافسية: ركزت شركة Konami بشكل خاص على الأوضاع التنافسية لـ PE. من ناحية أخرى ، هناك وضع Matchday حيث يتحد اللاعبون من جميع أنحاء العالم للمساهمة في انتصار فريقهم ، ويضيفون نقاطًا لكل إجراء إيجابي. من ناحية أخرى ، هناك بطولات eFootball يشارك فيها أفضل اللاعبين على هذا الكوكب.

اصدارات eFootball PES 2021 في هذه المناسبة ، قررت شركة Konami زيادة عدد الإصدارات المتاحة لتناسب اهتمامات اللاعبين بشكل أكبر. نعم ، تتضمن لعبة PES 2021 - Pro Evolution Soccer إصدارًا قياسيًا (متوفرًا في إصدار مادي) ، وخيارات عديدة أخرى للاختيار من بينها متوفرة في الإصدار الرقمي فقط: الإصدار القياسي: يظهر ليونيل ميسي على الغلاف بسعر 29.99 يورو. يتضمن هذا الخيار 3 تذاكر تعاقدية لمدة 10 أسابيع وممثل بريميوم (يمكنه التعاقد مع لاعبين من أندية مختلفة) لمدة 10 أسابيع. إصدارات النادي المختلفة: إذا كنت من محبي أرسنال أو برشلونة أو بايرن ميونخ أو يوفنتوس أو مانشستر يونايتد ، فيمكنك (فقط في الإصدار الرقمي) اختيار إصدار من اللعبة بمحتوى حصري خاص بناديك المفضل. يتضمن هذا المحتوى ، المتاح لأول مرة في PES ، من بين مزايا أخرى ، لاعبًا من السلسلة ، والتشكيلة الكاملة ، وموضوع القوائم ، والزي الرقمي. سعر هذه الإصدارات 34.99 يورو. هناك أيضًا مكافآت وإنجازات خاصة لمكافأة ولاء اللاعبين المخضرمين الذين لعبوا ePES 2020 myClub. الآن بعد أن عرفت كل التفاصيل ، لا تتردد في شراء هذا التحديث بواسطة Steam. قارن مزايا لعبة كرة القدم الأكثر واقعية في العالم بميزات FIFA 21 عندما يتم إطلاقها رسميًا في نهاية سبتمبر.
تحميل لعبة بيس 2020 PES (المعروفة أيضًا باسم PES 2019) هي لعبة فيديو لكرة القدم تم تطويرها ونشرها بواسطة Konami للكمبيوتر الشخصي في أغسطس من عام 2018. تحسين أنظمة المحاكاة الموجودة في سابقاتها وتوسيع قائمة الفرق والبطولات الحالية بشكل كبير ، في هذا اليوم الثامن عشر تمكنت الدفعة في سلسلة PES بسرعة من تحقيق النجاح وتوفير قدر لا نهائي من المرح لملايين عشاق الرياضة. بعض الإضافات الأساسية للعبة هي مقدمات للعديد من الأندية الاسكتلندية الشهيرة (من بينها سيلتكس ورينجرز) ، والملاعب المصاحبة لها التي تمكن المشجعين من إعادة خلق الأجواء الموجودة خلال ديربيات Old Firm التقليدية.


بالإضافة إلى العرض التقديمي الصوتي / المرئي ، ودعم 4K HDR ، والوقت المحسن من اليوم وضوء البيئة ، والتعليق الواقعي ، وأنظمة الرسوم المتحركة المتقدمة وأنظمة اللعب المبسطة التي تسمح بالمتعة واللعب التكتيكي في الوقت الحقيقي ، تحميل لعبة بيس 2020 للكمبيوتر الشخصي يتميز أيضًا بخيارات موسعة لإدارة النوادي المفضلة لديك. تشمل التطورات في هذا الوضع أنظمة تفاوض محسنة ، وإدارة أفضل للميزانية ، وخيارات استراتيجية أعمق ، وإحصائيات مفصلة للاعب (مع 11 سمة مهارة جديدة) ، وتحسين شخصية اللاعب ، وخيارات محسّنة للتعامل مع لحظات لمس الجسم بالكامل أثناء اللعب. بينما تحتوي اللعبة على دعم مدمج لـ 12 دوريًا رياضيًا كبيرًا (الدوري الاسكتلندي الممتاز ، الدوري الهولندي الهولندي ، الدوري الأرجنتيني الأول والثاني ، الدوري الممتاز الدنماركي ، الدوري البرتغالي الممتاز ، الدوري السويسري رايفيزن الممتاز ، والبلجيكي. Jupiler Pro League) ، فقد تمكنت اللعبة من خسارة بعض أكبر البطولات الدولية التي يتم إجراؤها تحت راية UEFA. هذا يعني أنه للمرة الأولى منذ 10 سنوات ، خسر امتياز PES دعم دوري أبطال أوروبا ، الدوري الأوروبي ، وكأس السوبر الأوروبي. تم الإبقاء على شراكات الأندية الشهيرة مع فرق مثل ليفربول وبرشلونة وإنتر ميلان وأي سي ميلان وأرسنال ، وأضيفت شراكات جديدة مثل بوروسيا دورتموند ، موناكو ، إف سي شالكه 04 ، سيلتيك ورينجرز والعديد من اللاعبين الآخرين.

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure