آخر الأخبار

جاري التحميل ...

SmartGaGa Download 2021

SmartGaGa Download 2021

SmartGaGa هو أفضل برنامج محاكي Android لألعاب FPS مثل Free Fire و PUBG Mobile و Clash of Clans و Clash Royale و Cyber وما إلى ذلك ، العب الألعاب وتشغيل التطبيقات - كل ذلك على شاشتك الكبيرة ولوحة المفاتيح! أداء عالٍ جدًا على جهاز كمبيوتر سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول مع محاكي Smart GaGa! استمتع! يمكن تشغيل محرك SmartGaGa Titan ، وهو تقنية محاكي Android الرائدة في العالم بدون محاكاة افتراضية ، بسلاسة على أي جهاز ذاكرة 2 جيجابايت. وهي تعتمد تقنية Turbo GPU لإفساح المجال كاملاً لأداء وحدة معالجة الرسومات لتحقيق أفضل معدل لإطار اللعبة. يجعل الوضع الذكي تجربة الألعاب المحمولة على الكمبيوتر بنفس جودة تجربة ألعاب الكمبيوتر الشخصي التي تعمل بنظام Windows. حتى اللاعبين المبتدئين يمكنهم بسهولة لعب ألعاب FPS مثل PUBG Mobile و Free Fire على جهاز كمبيوتر. قامت Smart GaGa بتطوير محرك Titan بشكل مستقل ، وهو تقنية المحاكاة غير الافتراضية الرائدة في العالم. تم تقليل حمل الماكينة بشكل كبير وتشغيل استهلاك الذاكرة. حتى على جهاز كمبيوتر منخفض المستوى مزود بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 2 جيجابايت ، لا يزال بإمكان المستخدمين تشغيل ألعاب كبيرة مثل PUBG Mobile و Free Fire على الكمبيوتر بسلاسة.

في بعض الأحيان ، تريد فقط أن تكون قادرًا على لعب لعبة Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، غالبًا ما يكون من الصعب تعلم كيفية القيام بذلك. بعد كل شيء ، يتطلب الأمر معرفة كيفية نقل اللعبة بين تقنيتين مختلفتين. ليس كل شخص خبير في هذا. لحسن الحظ ، مع SmartGaGa ، لست بحاجة إلى أن تكون محترفًا لأنه يقوم بأتمتة الأجزاء الصعبة من لعب ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت من النوع الذي يريد أن يكون قادرًا على التحول من اللعب الصعب على الهاتف واستخدام إعداد لوحة المفاتيح والماوس ، فهذا يناسبك. يتيح لك تحميل محاكي سمارت جاجا هذا لعب العديد من الألعاب الشائعة التي سمعت عنها بالتأكيد. يتضمن ذلك PUBG Mobile و Free Fire و Clash Royale و Clash of Clans و Cyber والمزيد. وتقوم بكل ذلك في بيئة عالية الأداء. محرك قوي باستخدام محرك Titan ، يعد SmartGaGa قطعة قوية من تقنية المحاكاة. لا يستخدم حتى المحاكاة الافتراضية ، والتي يمكن أن تبطئ اللعبة. هذا يعني أنك تحتاج فقط إلى ذاكرة 2 جيجابايت لتلعب بسرعة وتعيش دون التضحية بالسرعة. يتكيف مع كل ما تستطيع وحدة معالجة الرسومات الخاصة بك القيام به ، لذلك إذا كنت تريد معدل إطارات أفضل ، فاستخدم بطاقة أكثر قوة. الوضع الذكي مع الوضع الذكي ، ستشعر كما لو كنت تحصل على تجربة الكمبيوتر الشخصي الكاملة. إذا لعبت ألعاب FPS أخرى مثل PUBG ، فستجد هذا مفاجئًا بشكل مبهج كما فعلنا. استهلاك منخفض للذاكرة واحدة من أكثر الميزات التي أثارت إعجابنا هي أنها ليست افتراضية. محرك Titan يعني أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لن ينفد من الذاكرة أو المساحة. حتى لو لم يكن لديك الكثير من ذاكرة الوصول العشوائي ، يجب أن تكون على ما يرام مع 2 جيجابايت على الأقل. استنتاج SmartGaGa هو تطبيق خفيف الوزن يعمل على تحسين لعبك. استخدم عناوين ألعاب Android على جهاز الكمبيوتر ، ولا تعبث بشاشات اللمس الصغيرة بعد الآن. إنه حقًا تغيير قواعد اللعبة لمحاكاة Android.


محاكي بيئة الجوال محاكي سمارت جاجا هو برنامج أداة مساعدة للكمبيوتر يحاكي نظام التشغيل Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتوافق محاكي Android مع أنظمة تشغيل Windows الأقدم ، وهي Windows NT و Windows 2000 و Windows ME و Windows XP و Windows Vista و Windows 7 و Windows 8 و Windows 10. يرجع توافقه مع أجهزة الكمبيوتر القديمة إلى محرك Titan Game و تقنية Turbo GPU. يتيح لك ذلك اختبار ألعاب Android القديمة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك أيضًا لعب ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول لنظام Android مثل PUBG Mobile و Clash of Clans و Clash Royale. قدرات يمكن لمستخدمي Android تشغيل ألعاب الهاتف المحمول على هواتفهم الذكية وإرسالها إلى شاشة أكبر. بينما يسمح لك هذا بمشاهدة لعبتك بشكل أكثر وضوحًا ، ستظل عناصر التحكم على هاتفك. يحل SmartGaGA-Android Emulator ذلك من خلال السماح لك بتنزيل أي لعبة على جهازك من تطبيق سطح المكتب وتكوين عناصر التحكم في اللعبة باستخدام لوحة المفاتيح والماوس. تجربة المستخدم هذه مناسبة للاعبين MOBA و FPS لأنها ستمنحك وجهة نظر أوسع للمنافسين الآخرين.


2021 Smart Gaga يمكن أيضًا أن تستفيد من هذا المحاكي الألعاب التي تحتوي على أدوات وحالات ومعلومات أخرى محشورة في واجهتها. على الرغم من أن اللعبة لن تعدل واجهتها على جهازك ، إلا أن رؤيتها أقل إجهادًا. يمكن أن يساعدك هذا في تخصيص المزيد من الوقت للعبة الذي تريده على هاتف Android. تم تصميم SmartGaGa مع وضع اللاعبين في الاعتبار ، ولكن يمكنك استخدام هذا المحاكي لتنزيل تطبيقات Android بشكل عام. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل Instagram حتى تتمكن من تحميل الدقة العالية مباشرة إلى حساب IG الخاص بك. تطوير ينافس SmartGaGa-Android Emulator محاكيات Android الأخرى من خلال تقديم محرك لعبة Titan وتقنية GPU Turbo في برنامجه. تم تطوير Titan لتشغيل الألعاب الإستراتيجية في الوقت الفعلي للكمبيوتر الشخصي. يتيح لك ذلك لعب ألعاب فردية ومتعددة مع رسومات ثلاثية الأبعاد دون تأخير. كما أنه قادر على معالجة الألعاب المجهزة بالذكاء الاصطناعي. Turbo GPU هو تكامل برامج الأجهزة مع تقنية تسريع معالجة الرسومات. إنه مسؤول عن تحسين كفاءة معالجة الرسومات لتقليل استهلاك الطاقة. هذا مهم لمستخدمي الكمبيوتر المحمول الذي يعمل بنظام Windows لأن البرنامج لن يستنزف البطارية. يمكنك أيضًا استخدام SmartGaGa لبدء اختبار تطبيقاتك الخاصة. سواء كنت مبتدئًا أو محترفًا في تطوير الألعاب ، فإن SmartGaGa لديها العديد من بيئات Android لتختبر تطبيقك. يمكنك العمل مع واجهة Android الكلاسيكية أو ضبط إعداداتها لتلبية الحد الأدنى ومتطلبات النظام الموصى بها. محاكي أندرويد قوي SmartGaGa-Android Emulator الإصدار 1.1.404 هو برنامج مناسب للاعبين Android و / أو المطورين. من خلال إدخال نظام التشغيل Android في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يمكنك لعب ألعاب Android المفضلة لديك باستخدام لوحة المفاتيح والماوس بدلاً من شاشة اللمس. يمكن للاعبين على أجهزة الكمبيوتر الاستفادة من هذا حيث يمكنهم توسيع كتالوج الألعاب الخاص بهم دون المساومة على عناصر التحكم التي اعتادوا عليها. بالإضافة إلى ذلك ، يمنعك محرك اللعبة المدمج وتقنية المعالجة ثلاثية الأبعاد من التأخر عن اللعب. يساعد أيضًا في تنزيل تطبيقات أخرى من متجر Google Play مثل الوسائط الاجتماعية وتطبيقات الإنتاجية حتى تتمكن من الوصول إلى جميع تطبيقات Android في جهاز واحد.

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure