آخر الأخبار

جاري التحميل ...

Plants Vs Zombies 3.1

Plants vs Zombies هي لعبة دفاع عن الأبراج تم تطويرها بواسطة PopCap Games، Inc. وهي لعبة مجانية حيث تلعب دور مالك المنزل في وسط حروب الزومبي. الهدف من كل معركة هو تربية محصول من النباتات المحاربة التي تمنع الزومبي من دخول منزلك. يمكن أن تروق طريقة اللعب الأساسية لكل من اللاعبين المبتدئين وذوي الخبرة ، ولكن حتى المدافعين المتمرسين سيجدون صعوبة في التغلب على بعض المستويات. تقوم اللعبة بإخراج المزيد من الشخصيات الدفاعية مع تقدم اللعبة لتعويض الزيادة في الصعوبة. كما أنه يسهل عليك الدخول في كل جولة من خلال السماح لك بلعب الألعاب المصغرة والألغاز وأوضاع اللعب الأخرى بين كل جولة.
تم تعيين PvZ في حديقة ثنائية الأبعاد. يعرض الجانب الأيسر مخزونك من النباتات والفطريات ، والمركز عبارة عن محصولك أو حديقتك ، والجانب الأيمن هو مدخل الزومبي. الحديقة هي المكان الذي تقاتل فيه النباتات والزومبي. يتم وضع النباتات على خمس إلى ست طائرات أفقية ثابتة ، تهاجم الزومبي الذين يدخلون حديقتك.


تُقاس عملة اللعبة بوحدة Suns ؛ يحتوي كل نبات على كمية مماثلة من الشموس ، لذا من المهم أن تكون قادرًا على ملء حديقتك دون إنفاق الكثير. هذا مهم بشكل خاص عندما تكون قد دخلت المستوى الليلي. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على تجديد شموسك أثناء المعركة. تحتوي اللعبة على عقبات وتخطيطات أخرى لكل مستوى ، مثل حمامات السباحة والضباب والعواصف الرعدية وأسطح المنازل وما إلى ذلك. في النصف الأخير من اللعبة ، ستتلقى تحذيرًا من جار يُدعى Crazy Dave. سوف يعطي أدلة حول كمين قادم. سيؤدي هذا إلى تطابق عشوائي. يمكن أن ينتج عن ذلك لعبة على غرار لعبة البولينج حيث تستخدم الجوز لإغراق الزومبي أو نسخة معدلة من المستوى السابق ولكن يجب عليك استخدام النباتات على حزام ناقل. انماط اللعب وضع اللعبة الأساسي لـ PvZ هو وضع المغامرة. تشير المغامرة إلى التخطيط غير المتوقع لكل جولة ، بدلاً من قصة اللعبة. ستلعب ما مجموعه 50 جولة أو مستوى. سيكون كل مستوى خامس لعبة صغيرة بينما سيكون كل مستوى 10 مباراة عشوائية. الألعاب المصغرة من أجل المتعة ، لذا فهي لا تؤثر على الترتيب العام الخاص بك. في الجولة الأخيرة وضع البقاء على قيد الحياة. إنه بمثابة اختبار للقدرة على التحمل حيث يحتوي على ما يبدو على دفق لا نهاية له من الزومبي. يمكنك أيضًا لعب وضع Survival بعيدًا عن اللعبة الرئيسية. لديه إعداد عادي وصعب ، والهدف هو التقاط 5 إلى 10 أعلام. تشمل أوضاع اللعبة الأخرى الألغاز و Zen Garden. Puzzles هي لعبة حظ من 18 مستوى حيث يجب عليك تخمين المزهرية التي تحتوي على بذرة نباتية أو زومبي. يمكن تشبيه Zen Garden بوقف للراحة حيث ستهتم بمخزونك الحالي من النباتات.
يمكن أن تفيد لعبة Plants vs.Zombies جميع اللاعبين حيث تعتبر من الالعاب المسلية الذين يبحثون عن آليات لعب بسيطة مع طريقة لعب مجزية للغاية. ، ستتمكن من جمع الشموس بالكامل. أخيرًا ، تتيح لك الواجهة ثنائية الأبعاد الانتقال بسهولة من لعب اللعبة على سطح مكتب Windows أو الكمبيوتر المحمول (نظام التشغيل Windows 8 و Windows 10) إلى جهاز Android أو iOS.


هناك الكثير من الألعاب الإستراتيجية الشائعة والبسيطة وإصدار لعبة الزومبي ضد النباتات هو واحد منهم. هذه اللعبة سهلة اللعب وسيفهم الجميع كيفية لعبها. هذه اللعبة للصغار والكبار ، الجميع يحبها. إذا أردت ، يمكنك تجربتها أيضًا ، لأن اللعبة بها إصدار تجريبي. من وقت لآخر ، يقوم المطور بإصداره مجانًا على Origin ، لذلك إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك الحصول عليه مجانًا ، ولكن عليك أن تتسلح بالصبر للانتظار. المميزات اللعب لعبة Plants vs. Zombies Game of the Year Edition يتم لعبها بالماوس ، لذلك من السهل جدًا المرور بجميع مراحل اللعبة. هناك أربعة أوضاع يمكنك استخدامها - Survival و Puzzle و Mini-games و Adventure. الأهم هو وضع المغامرة ، حيث يمكنك الذهاب من خلال حملة اللعبة. في هذا الوضع ، سيكون عليك حماية عقلك من الزومبي الذين يريدون الوصول إلى منزلك والطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها حمايته هي بالنباتات. يمكنك استخدام الإقحوانات والفطر والزهور التي ستدافع عن منزلك من الزومبي المقسمة إلى عدة فئات تشمل الغواصين والراقصين وغير ذلك. الرسومات تحتوي لعبة تحميل لعبة الزومبي ضد النباتات على رسومات بسيطة وهذا أمر طبيعي ، لأن اللعبة لا تركز على مظهرها ، ولكن طريقة اللعب الخاصة بها ، والتي تسبب الإدمان تمامًا. هناك أنواع مختلفة من النباتات والزومبي ويمكنك تحديد الاختلافات بسهولة ، ولكن هذا كل شيء. صوت لا تحتوي لعبة  على الكثير من الأصوات والأغاني ، إلى جانب الدوي المعتاد الذي يتم استخدامه أثناء الانفجارات واللحن المزعج الذي قد يزعجك. ومع ذلك ، يمكنك إيقاف الموسيقى وستتمكن من تشغيل الأغاني الأخرى التي تريدها.

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure