آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الكاملة PUBG PC

تحميل ببجي Pubg new state للكمبيوتر الشخصي (المعروف أيضًا باسم PlayerUnknown’s Battlegrounds) هو منفذ رسمي للهاتف المحمول يعمل بنظام Android لأكبر لعبة معركة رويال موجودة حاليًا في السوق والتي يمكنك بدء اللعب بها الآن على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows! لقد تجاوزت PUBGM بسهولة وصول Fortnite وقدمت لجمهورها على مستوى الكواكب طريقة فريدة لتجربة منافسة تكتيكية وواقعية متعددة اللاعبين بين مائة لاعب ، حيث تم الترحيب بواحد منهم باعتباره الناجي الوحيد. من أجل جذب هذه الشعبية الكبيرة ، تمكن المطورون من Tencent من نقل إصدار Windows PC من هذه اللعبة بأمانة إلى نظام Android الأساسي ، مع الاحتفاظ بجميع أساليب اللعب الغامرة والأنظمة الفرعية وأنماط اللعب المختلفة ، مع إدخال عناصر جديدة مثل اللمس الانسيابي واجهة سهلة الاستخدام والوصول الكامل إلى خيارات التخصيص المرئي الجديدة. بالإضافة إلى الوصول إلى F2P على نظام التشغيل Android OS ، تحميل لعبة ببجي أيضًا من أن تطبيق اللعبة هذا متاح أيضًا على نظام Windows PC الأساسي. هناك يمكن تجربته داخل محاكي Android سريع ودقيق للغاية ، مع العديد من الخيارات المضافة المخصصة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر. يتضمن ذلك الدعم الكامل لعناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس ، ودقة أعلى وأوضاع عرض الإطارات ، والعديد من خيارات التخصيص الأخرى. نظرًا لأن هذه النسخة المحمولة من اللعبة تتميز ببعض العناصر المرئية المبسطة ، يمكن تشغيلها على أجهزة الكمبيوتر ذات الأجهزة الأكثر تواضعًا اللازمة لإصدار سطح المكتب الكامل (المتميز) من هذه اللعبة.

تحميل لعبة ببجي لايت موبايل للأجهزة الضعيفة

للتأكد من أن ساحة اللعب تظل عادلة ، ستتم مطابقة لاعبي PUBG Mobile for Desktop فقط مع لاعبي الكمبيوتر الآخرين من نفس الإصدار من اللعبة. يتيح ذلك لمستخدمي واجهة اللمس المحمولة البقاء منفصلين عن مشغلات لوحة المفاتيح والماوس. التثبيت والاستخدام يتوفر PUBGM على منصة الكمبيوتر الشخصي عبر محاكي Android الرسمي وحزمة واجهة المتجر التي تقدمها Tencent. كان يسمى هذا التطبيق في الأصل Tencent Gaming Buddy ، ولكن مؤخرًا تمت ترقيته بإمكانيات جديدة وأعيد تسميته إلى Gameloop. يعد تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الكاملة سريعًا ومبسطًا ، ويتطلب من المستخدمين تنزيل برنامج تثبيت صغير جدًا وتشغيله مبدئيًا ، حيث يؤدي اتباع الإرشادات التي تظهر على الشاشة فقط إلى جعل كل من المثبت والتطبيق جاهزين للتشغيل. اعلم أن تنزيل حزمة PUBG Mobile يتم من داخل المحاكي ، وهو آلي تمامًا ، ولكنه سيستمر بعض الوقت لأن اللعبة قد نمت على مر السنين إلى حجم 2 جيجابايت تقريبًا. بمجرد تثبيت كل من المحاكي واللعبة بالكامل ، يمكنك بدء اللعب على الفور. في إعدادات المحاكي ، يمكنك تكوين بعض الخيارات الأساسية لعرض تطبيقات Android (الدقة ، والوصول إلى ذاكرة الوصول العشوائي والمزيد) ، وخيارات الشبكة ، والمزيد ، بينما يمكنك داخل اللعبة إعداد خيارات متنوعة مثل سرعة التصويب واختصارات عناصر التحكم المخصصة ، وأكثر بكثير. يجب أن يكون لديك ذاكرة وصول عشوائي بحد أدنى 2 جيجابايت ولكن الأفضل هو 4 جيجابايت رام. الميزات والنقاط البارزة PUBG Mobile ، لعبة Battle Royale الأكثر شهرة في العالم ، PUBG MOBILE VN تحميل متوفرة الآن على جهاز الكمبيوتر الخاص بك! قم بتشغيل إصدار Android الشهير على جهاز الكمبيوتر المنزلي أو الكمبيوتر المحمول. تجربة متعددة اللاعبين كاملة الميزات ، مع عدد كامل للاعبين وجميع أوضاع اللعب. مُحسّن لسطح المكتب ، مع دعم كامل لأوضاع عرض أفضل وأكثر سلاسة. يدعم عناصر تحكم لوحة المفاتيح والماوس ولوحة الألعاب. دعم كامل للعب عبر الإنترنت والدردشة الصوتية واللعب الجماعي والسوق عبر الإنترنت والمزيد. محدثة بانتظام ومستقرة للغاية. 100٪ مجاني للاستخدام!

شاهد ايضا تحميل لعبة كاس تون

تحميل اللعبة من خلال محاكي 

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure