آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تحميل برنامج الأرنب الصيني 2020 اخر اصدار

تحميل برنامج الأرنب الصيني 2020 اخر اصدار 


Tutuapp هو أحد أكبر متاجر التطبيقات على الإطلاق. يمكنك تنزيل تطبيقات وألعاب وموضوعات وخلفيات مدفوعة مجانًا من هنا. قم بتنزيل Tutuapp مجانًا وتثبيته بدون كسر الحماية أو معرف Apple. يتم تحديث متجر تطبيقات Tutuapp يوميًا باستخدام تطبيقات مفيدة جديدة. يحتوي Tutuapp iOS و Tutuapp APK على الكثير من الميزات الإضافية. يمكنك تنزيل تطبيقات Cydia لنظام iOS وتطبيقات iOS المعدلة لمستخدمي Android. يتوفر Tutuapp Windows الآن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. تنزيل Tutuapp لأجهزة iPhone و iPad و Android و Windows PC

يعد برنامج الارنب أحد أفضل التطبيقات المتاحة للهواتف الذكية والتي تتيح لك تثبيت التطبيقات والألعاب. في الأساس ، إنه متجر تطبيقات صيني شهير يتيح للمستخدمين تنزيل الكثير من تطبيقات وألعاب Android مجانًا. باستخدام Tutuapp ، يمكنك أيضًا تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة على هاتفك الذكي. يعمل هذا التطبيق تمامًا مثل متجر Google Play ومتجر iTunes App Store. يمكنك استكشاف عالم التطبيقات والألعاب بالكامل مع الفئات. باستخدام Tutuapp ، يمكنك تنزيل ألعابك المفضلة جنبًا إلى جنب مع النوع المفضل لديك.

إنه تطبيق بسيط للغاية يأتي بواجهة سهلة الاستخدام. ستحصل على مجموعة متنوعة من التطبيقات التي تتيح لك تنزيل الموسيقى والأغاني والخلفيات ونغمات الرنين وغير ذلك الكثير الذي يمكن استخدامه في الهواتف المحمولة. إنه صغير الحجم للغاية مما يعني أنه يمكنك استخدامه في الأجهزة السفلية أيضًا. تمامًا مثل متاجر الأجهزة المحمولة ، يتيح لك هذا التطبيق أيضًا إعلامك بتحديثات التطبيقات والألعاب الجديدة. لذلك ، بشكل عام ، فهو أحد أفضل المصادر لتنزيل التطبيقات والألعاب مجانًا.

Tutuapp غير متاح رسميًا على متجر Google Play. يمكن تنزيل هذا التطبيق على أجهزة Android بمساعدة ملف APK. أدناه يمكنك رؤية رابط يتيح لك تنزيل أحدث ملف APK من Tutuapp. ولكن هنا في هذا الدليل ، سنخبرك بالمزيد من ذلك. في هذا البرنامج التعليمي ، سنخبرك كيف يمكنك تنزيل وتثبيت Tutuapp للكمبيوتر الشخصي. نعم ، يمكن للمستخدمين الآن تشغيل Tutuapp على أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي تعمل بنظام Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و Mac و Mac OS X مجانًا. لاستخدام متجر الارنب للكمبيوتر الشخصي ، اتبع الإرشادات الواردة أدناه.

كيفية تنزيل Tutuapp للكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول (Windows و Mac)


اتبع هذا البرنامج التعليمي البسيط خطوة بخطوة لتثبيت Tutuapp للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows و Mac.

تحميل برنامج الارنب للكمبيوتر على أجهزة Windows أو Mac. (تنزيل BlueStacks)
بمجرد تنزيله ، قم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تمامًا مثلما تقوم بتثبيت برامج أخرى.
بعد تثبيت BlueStacks ، ستظهر أيقونة على سطح المكتب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز لفتح BlueStacks.
(ملاحظة مهمة): لاستخدام Tutuapp للكمبيوتر الشخصي ، تحتاج إلى تمكين مصادر غير معروفة على المحاكي. لهذا ، انتقل إلى "الإعدادات -> الأمان -> تمكين مصادر غير معروفة".

الآن قم بتنزيل ملف APK من Tutuapp. (رابط التحميل)
انقر نقرًا مزدوجًا فوق الملف الذي تم تنزيله. سيتم فتحه تلقائيًا من خلال BlueStacks.
في صفحة BlueStacks الرئيسية ، سترى تطبيقاتي الخاصة بي. انقر فوق الخيار. هنا سترى Tutuapp. انقر فوق الرمز لاستخدام Tutuapp على جهاز الكمبيوتر.
هذا كل شئ. يمكنك الآن استخدام Tutuapp للكمبيوتر الشخصي على نظامي التشغيل Windows و Mac OS. تابع DroidsPC لمزيد من التطبيقات والألعاب الجديدة على جهاز الكمبيوتر. شكر!

عن الكاتب

newsindianexpress

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

apk-pure